الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: نسعى لتشييد بنية أساسية تليق بمصر ومستقبلها

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أميرة السمان

A A

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي عن مشروعات البنية التحتية التي أنجزتها الدولة المصرية في عهده خلال السنوات الماضية: «المستقبل بتاع البلد دي، إذا مكانش فيه بنية أساسية تليق بدولة هاتبقوا مش بتعملوا مستقبل خالص.. من حق أي دولة الاستفادة من موقعها وقدراتها».

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس: «إن كنتم بتقولوا الأكل والشرب، هاقول حاجة صعبة هو إحنا حرمنا الناس؟! إحنا بنقسى على نفسنا شوية، وأرجو إن ضيوفنا النهاردة ميتضايقوش من كلامي، أنا بكلم الناس في بلدنا، إنتو حاجة في بلدكم وإحنا حاجة تانية».

وتابع: «نحن نمثل جنوب المتوسط بتحدياته ومشكلاته، وأنتم في بلدكم أنهيتم هذه الأمور منذ سنوات طويلة، لديكم شبكة سكك حديدية تربط القارة الأوروبية كاملة وشبكة طرق تربط القارة الأوروبية كاملة ولديكم مصانع.. إحنا بنحاول نعمل حاجة عشان نعيش إحنا كمان».

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مقر افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بمحافظة الإسكندرية، حيث كان في استقباله الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير النقل المهندس كامل الوزير.

ويشهد الرئيس السيسي اليوم الخميس افتتاح محطة تحيا مصر المتعددة الأغراض بميناء الإسكندرية كما يتم رفع العلم المصري على السفينة وادى الملوك.

search