السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عائلة أم كلثوم: تحويل منزل «الست» إلى برج سكني مسيء لتاريخها (خاص)

أم كلثوم

أم كلثوم

ياسمين شهاب

A A

تصدرت فيلا أم كلثوم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار العديد من الصور للفيلا الواقعة في منطقة الزمالك عقب تحويلها إلى برج سكني ، وذلك عقب بيع عائلة «الست» الفيلا لأحد المشترين العرب، ما أثار غضب الجمهور في كل مكان خاصة محبي الفنانة.

زوج حفيدة أم كلثوم: ليس من حقنا الاعتراض لكننا نطالب الحكومة بالتدخل

وتواصل موقع «الجمهور» الإخباري مع زوج حفيدتها نبيل، والذي أكد على عدم رضاه على ما حدث، ولكن ليس من حقهم الآن التحدث، لأن المكان والأرض ملك المشتري، لكنه طالب الجهات المختصة بالتدخل لإنهاء هذا المشهد غير الجيد بالنسبة لتاريخ كوكب الشرق أم كلثوم.

 متحف أم كلثوم بالقاهرة

يُذكر أن متحف أم كلثوم يحتوي على قاعة المكتبة التي يتم فيها استعراض جميع أغانيها وأفلامها وصور حفلاتها ورحلاتها، كما يعرض المتحف متعلقات السيدة أم كلثوم مثل نظارتها المشهورة المطعمة بالألماس، والبروش الذى كانت ترتديه في الحفلات.

وتبلغ تكلفة تذكرة الدخول للمتحف 10 جنيهات و20 جنيهًا رسوم السماح بالتصوير، ويقع متحف أم كلثوم في 1 شارع الملك الصالح بداخل قصر المانسترلي، في منطقة جزيرة الروضة، حي المنيل، القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search