الأحد، 07 يوليو 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميكالي يهدد بالرحيل قبل أولمبياد باريس 2024 لهذا السبب

ميكالي

ميكالي

سلمى ياسر

هدد المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بالرحيل عن منصبه بسبب أزمة الاستقرار على قائمة الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وطالي ميكالي ضم أكثر من لاعب من الأندية الكبرى بالدوري المصري، إلا أن الجميع رفض التخلي عن نجومه وأبرزهم النادي الأهلي وبيراميدز.

ويرغب المدرب في ضم عدد من اللاعبين، لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وعلى رأسهم إمام عاشور، بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم لاعبي النادي الأهلي.

ميكالي يهدد بالرحيل بسبب أزمة المنتخب الأولمبي 

وقال أحمد شوبير:  “هناك حالة من الغضب تواجه المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، خلال الفترة الحالية بسبب عدم تحديد اللاعبين المشاركة مع المنتخب في البطولة والمدرب هدد بالرحيل عن المنتخب”.

وأضاف شوبير: "الأزمة بسبب عدم قدرة المدرب على حسم الأسماء المتواجدة مع المنتخب في بطولة أولمبياد باريس، لأن الأهلي وبيراميدز، يرفضان انضمامهما للقائمة، لحين خوض مباراة الفريقين في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي".

مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام، في البطولة التي أقيمت في المغرب. وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أولمبياد باريس بمباراة الدومينيكان ثُم يلتقي بنظيره أوزبكستان، ويختتم بلقاء إسبانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.