الخميس، 11 يوليو 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيكو يكشف عن موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة» (خاص)

شيكو

شيكو

محمد الهباء

كشف الفنان شيكو، عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة» مع النجم هشام ماجد، ومن إخراج معتز التوني، والذي من المقرر أن يبدأ خلال الفترة المقبلة.

شيكو: 

وقال شيكو في تصريحات لـ«الجمهور»: سنبدأ تصوير الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة» خلال شهر سبتمبر القادم.

وأضاف شيكو: هذا الجزء يشهد ظهور العديد من الوجوه الجديدة، والتي ستظهر كضيوف شرف على مدار حلقات المسلسل.

أحداث مسلسل اللعبة

وتدور أحداث مسلسل «اللعبة» حول الصديقين «مازو» و«وسيم» والتي تنشأ بينهما العديد من التحديات منذ الطفولة، ويسعى كلا منهما لكسب الآخر.

أبطال مسلسل اللعبة

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، محمد عمرو الليثي، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، والذي سبق عرضه للمرة الأولى في مايو 2023.

أخر أعمال شيكو

وكان شيكو قد شارك بدور البطولة في مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» أمام النجم كريم محمود عبدالعزيز، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، دنيا سامي، حنان سليمان، ومن تأليف كريم سامي، وإنتاج أمير إبراهيم شوقي، وإخراج محمد أمين، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2024.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.