الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل شيماء سيف، 5 نجمات انتصرن على السمنة المفرطة

نجمات انتصرت على السمنة

نجمات انتصرت على السمنة

محمد الهباء

A A

تصدرت الفنانة شيماء سيف، محرك البحث«جوجل»،  بعد نشرها  لفيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات«انستجرام»، وظهرت شيماء سيف بإطلالة مختلفة، بعدما فقدت الكثير من وزنها.

 شيماء سيف، لا تعتبر النجمة الأولى، التي خاضت تجربة التخسيس، وهناك العديد من النجمات ممرن بهذه التجرية.

هنادي مهنا

تعد النجمة هنادي مهنا واحدة من النجمات التي عانين من الوزن الزائد، مما أدى إلى إختفائها عن الشاشة لمدة 7 أـو 8 أشهر، وقالت أنها فعلت كل شئ من أجل تخفيض وزنها.

هنادي مهنا

نورا السباعي

تعتبر الفنانة نورا السباعي من أشهر النجمات فى المعاناة مع مرض السمنة، وهو ما أدى إلى تعرضها للتنمر، الأمر الذى دفعها إلى إجراء عملية تكميم للمعدة.

شاكيرا مصر».. نورا السباعي تكشف سبب اختفائها عن التمثيل بعد فقدان الوزن -  الأسبوع

مي كساب

وتعد الفنانة مي كساب من النجمات التي ظهرت مؤخرا بشكل نحيف عند مشاركتها فى  دور«عائشة»في مسلسل«العتاولة»في الموسم الرمضاني الماضي، وتسأل الجمهور عن سر فقدان الوزن، قالت في تصريح تليفزيوني أنها أجرت عملية تكميم .

مي كساب

مها أحمد 

تعتبر الفنانة مها أحمد من أشهر نجمات الوزن الزائد ، بعدما وصل وزنها إلى 200 كيلو جرام، مما اضطرها إلى إجراء عملية تكميم أيضا .

مها أحمد وفادي خفاجة


منة شلبي 

تعتبر النجمة منة شلبي من أشهر النجمات تحكما فى الوزن، بعدما أثير العديد من الجدل فى الفترة الماضية وقيل أنها تعانى من مرض مزمن، ولكنها نفت ذلك وذكرت أنها عملت على إنقاص وزنها لأداء أحد الأوار التى قدمتها على الشاشة .

منة شلبي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search