الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تهديد بالقتل وتمثيل في السر، نجوم اقتحموا عالم الفن رغم رفض أسرهم

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

تبارك مصطفى

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق، محركات البحث عبر الموقع العالمي “جوجل” خلال الساعات الماضية، بشأن ما قالته من تصريحات تلفزيونية في أحد البرامج عن رأي أسرتها حول رغبتها في دخول عالم الفن.

وكثيرًا ما تحدث عدد كبير من نجوم الصف الأول، عن معاناتهم في الدخول إلى عالم الشهرة، وتعرضهم للتهديد بالقتل، ولجوء بعضهم للتمثيل في السر.

ويستعرض معكم موقع “الجمهور” الإخباري، أبرز النجوم الذين تحدثوا عن خوضهم مجال التمثيل ودخولهم عالم الفن والشهرة رغمًا عن أسرهم.

أسرة غادة عبدالرزاق: هتبقي كومبارس! 

وعبرت الفنانة غادة عبد الرازق، عن ما مرت به من إحباط من أسرتها والتقليل من شأنها بسبب خوضها للتمثيل:" أهلي قاموا بإحباطي وقالوا لي لي: لن تنجحي وستصبحين كومبارس لا أكثر"، ولكنها رغم كل هذا أصرت على دخولها المجال، مؤكدة أن هذا الإحباط كان بمثابة حافز قوي لها وكانت دائمًا تواجه كلامهم قائلة:" في يوم من الأيام سأصبح نجمة صف أول بإذن الله".

عزت أبو عوف شعرنا بالجوع من أجل الفن

وأوضح الفنان الراحل عزت أبو عوف، تحديه لأهله من أجل الموسيقى حيث عانى كثيرًا لكي ينشئ فرقة موسيقية قوية، وقال:" أسرتنا خيرتنا بين التخلي عن حلمنا أو تحمل مسؤوليته وتحمل الجوع، ولكن اخترنا تحمل المسؤولية والجوع حتى نحترم المهنة ونحقق الحلم.

حكيم: أبي كان يهددني بالقتل

وانضم المطرب حكيم، إلى النجوم التي زعمت الدخول لعالم الفن دون رغبة الأهل، حيث أكد أن أهله كانوا يتبعون معه أسلوب الترهيب والتعنيف بسبب رفضهم الشديد لامتهانه مهنة الغناء،  قائلًا: والدي كان سيضربني بالنار ثلاث مرات، ولكن عشقي للفن جعلني أحاول للوصول إلى حلمي.

يوسف فوزي: مثلت من ورا أهلي

وصرح الفنان يوسف فوزي، سابقًا في تصريحات تلفزيونية، أن أسرته كانت ترفض دخوله عالم الفن ولكنه كان مصرًا على السعي وراء حلمه، فكان يذهب للتمثيل في السر دون علم أحد من أسرته، وكان محظوظا أن بدايته كانت مع عمالقة الشاشة، حيث كان أول عمل له مع الفنان الراحل فريد شوقي في فيلم وحوش في الميناء، وكشف عن نصيحة فريد شوقي له:" حب المهنة تحبك".

الفنان يوسف فوزي

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية