الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدة فى دعوى طلاق: «جوزي باع عفش البيت على شرب المخدرات»

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الزهراء علام

A A

شهدت دائرة مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، قضية طلاق للضرر رفعتها سيدة بعد زواج دام 3 سنوات، إثر خلافات زوجية أدت لاستحالة استمرار حياتها الزوجية.

تفاصيل القصة

تقدمت سيدة تدعى " إ . ر" بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها " أ .م " بعد زواج استمر 3 سنوات فقط، أثمر عن إنجابهما لطفلة صغيرة بسبب تعاطي زوجها للمخدرات وتعديه عليها بالضرب والسب.

تقول صاحبة الدعوى، إنها تزوجت زواج صالونات وأن عائلة زوجها من نفس منطقتهم، وميسورين الحال، ولهذا السبب وافقت عائلتها عليه، وتمت الزيجة التي أثمرت عن طفلتها الوحيدة.

وأشارت السيدة " إ.ر " إلى أنها تعرفت على طباع زوجها بحكم العشرة، واكتشفت أنه يهرب من ضغوطات الحياة بتعاطيه المواد المخدرة، وبسبب تأثره بمعاملة والده القاسية لجأ لتعاطي المخدرات، للهرب من تصرفاته القاسية، حتى باتت المخدرات وسيلته السهلة للهروب من مشاكله.

وأوضحت الزوجة في دعواها، أنه أصيب بنوبات نفسية وعصبية، بدأت تظهر عند تعامله مع طفلته، فخشيت الزوجة على الصغيرة، ورأت سبباً آخر للتصميم على الانفصال منه.

إلي جانب ذلك ذكرت صاحبة الدعوى، أن زوجها يفقد وعيه بعد شربه للمخدرات وذات مرة تعدى عليها بالضرب والسب وحاول خنقها ونجت منه بأعجوبة وتقول :" بعد ما يشرب كان بيضربني ومرة خنقني وربنا نجاني ومش كل مرة تسلم الجرة إني مبقتش حاسة معاه بأمان ".

ولفتت الزوجة إلى أنها ذهبت لبيت أهلها بعد أن ضربها وتوجه هو إلي أهلها وأقنعهم أنه لن يفعل ذلك ثانية وبعد ترضيتها عادت معه للبيت لتفاجأ بفقدان بعض الأشياء من فرشها، وعندما سألته أخبرها أنه باع بعض الأثاث لحاجته للمال واتضح أنه باع الفرش لشراء المخدرات، حيث قالت :" بعد ما روحت من بيت أهلي لقيت الشقة مقلوبة ولقيت علب كتير كدا عرفت أنها علب كولة ولقيت فرش البيت ناقص طلع باعه عشان يجيب مخدرات ومش هيتغير.

طلبت الزوجة الطلاق الودي من زوجها وعند رفضه لم تجد حلاً سوى للتقدم للمحكمة بطلب الطلاق للضرر لأنها لم تعد تأمن على نفسها معه.

search