الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لا شكاوى، طلاب الثانوية الأزهرية أدبي يؤدون امتحان مادة التوحيد

طلاب الثانوية الأزهرية

طلاب الثانوية الأزهرية

مصعب فرج

انطلق قبل قليل امتحان مادة التوحيد لطلاب الشعبة الأدبية بالشهادة الثانوية الأزهرية في جميع معاهد الجمهورية، والذي من المقرر أن يستمر لمدة ساعتين.

غرفة عمليات مركزية لمتابعة الامتحانات

وأوضح الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن القطاع يتابع سير الامتحانات عبر غرفة العمليات المركزية على مستوى الجمهورية، لضمان سير الامتحانات بشكل طبيعي ورصد أي معوقات تؤثر على سير العملية التعليمية والتصدي لها فورًا، تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أن الامتحان يسير حتى الآن بشكل طبيعي، ولم ترصد غرفة العمليات المركزية أي تجاوزات أو مخالفات تذكر في اللجان الامتحانية. وأضاف أن وكلاء المديريات والمناطق الأزهرية يتفقدون اللجان الامتحانية بشكل مفاجئ لضمان الهدوء والنظام داخل اللجان وفي محيطها.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32 ألفًا و319 طالبًا، و27 ألفًا و927 طالبة، بينما بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59 ألفًا و169 طالبًا، و36 ألفًا و977 طالبة، بإجمالي 156 ألفًا و392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.