الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أدوية وجثة مشنوقة»، التحقيقات تكشف تفاصيل مصرع تاجر أردني بالدقي

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

تباشر الجهات المختصة، تحقيقاتها الموسعة في كشف لغز العثور على جثة شخص، داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الدقي، بعد أن عثرت عليه عاملة نظافة "هاوس كيبينج" مشنوقًا بـ"ملاءة سرير" في سقف الغرفة. 

التحقيقات تكشف مصرع تاجر أردني بالدقي

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتوفي في العقد الخامس من عمره، ويحمل الجنسية الأردنية، يعمل تاجرًا، جاء إلى مصر يوم 3 يونيو الماضي بفيزا سياحة تمتد لشهر وتنتهي صلاحيتها يوم 3 يوليو. 

وأكدت التحقيقات، أن أسرة التاجر كانت تتواصل معه يوميًا على مدار  اليوم، ما عدا يوم الحادث لم يستطيعوا التواصل معه، فتواصلت الأسرة مع الفندق للصعود له في غرفته للاطمئنان عليه، وبالفعل ذهبت عاملة النظافة “هاوس كيبينج”، فوجدته معلقًا في سقف الغرفة بـ"ملاءة السرير".

معاينة الغرفة ونقل الجثة للمستشفى

وعند معاينة النيابة لغرفة المتوفي، تم العثور على كمية من الأدوية المهدئة خاصة به، ولم يتبين وجود أي بعثرة في محتويات الغرفة تدل على سرقة أو مقاومة، كما ثبتت مناظرة الجثة عن خلوها من أي إصابات. 

وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر لازم بالواقعة، واستدعاء مندوب من السفارة الأردنية، ثم تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.