الأحد، 07 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي بجيش الاحتلال

جيش الاحتلال- أرشيفية

جيش الاحتلال- أرشيفية

محمد الداوي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

حماس: الاحتلال يحاول المراوغة

قالت حركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، أمس الأربعاء، إنها حريصة على التوصل لاتفاق من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وأنها مستمرة في التواصل مع الوسطاء من أجل هذا الهدف.

وأضافت حركة حماس حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أنها تبادلت الأفكار مع الوسطاء بهدف وقف إطلاق النار، والانسحاب الشامل من قطاع غزة، مضيفة، أنها لم تشدد في مطالبها خلال عملية التفاوض والاحتلال يحاول التشويش والمراوغة.

وأوضحت حركة المقاومة حماس، أن العدو الإسرائيلي يعرف أن الضغط على قيادة الحركة والتهديد المستمر لها لن يجدي نفعًا، مضيفة، أن الإدارات الأمريكية المختلفة والمتعاقبة كانت منحازة بشكل كامل لموقف الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف حركة المقاومة الفلسطينية حماس، أنها حريصة على إنها الحرب على قطاع غزة، ومعنية بتحقيق المطالب الأساسية للشعب الفلسطيني، التي تحظى بإجماع وطني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.