الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تدخل مفاجئ من وزير الرياضة بشأن انضمام «عبدالمنعم» للأولمبي (خاص)

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

أحمد كامل

دخل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مفاوضات مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن الموافقة على انضمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبدالمنعم، لقائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الثقة في أشرف صبحي وزيراً للشباب والرياضة، ويسعى صبحي لحل أزمة المنتخب الأولمبي بعد رفض الأهلي الاستغناء عن إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم.

وأكد مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، على أن صبحي تحدث مع إدارة الأهلي لإقناعهم بمشاركة عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس.
وأشار المصدر إلى أن مدافع الأهلي أبدى ترحيبه بالمشاركة  في أولمبياد باريس 2024، مشدداً على أن القرار النهائي بتوقف على إدارة الأهلي.

أبرز إنجازات وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

شهدت فترة تواجد أشرف صبحي وزيراً للشباب والرياضة توسع في إنشاء الملاعب الخماسية وتدشين مراكز ثقافية وعلمية داخل مراكز الشباب بجانب التوسع في تطوير مراكز الشباب داخل القرى الفقيرة ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

ومن أبرز الإنجازات التي حققها أشرف صبحي في الملف الرياضي، كان استضافة البطولات القارية والدولية وأبرزها استضافة كأس العالم لكرة اليد وكأس العالم للرماية وكأس العالم لسلاح الشيش.

واستضافت مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد عام 2022 وبطولة إفريقيا تحت 23 عاما لكرة القدم والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، وبطولة العالم لسلاح السيف للرجال والسيدات لأول مرة في تاريخها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.