السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظ المنوفية يكشف مفاجأة بشأن عقار شبين الكوم المنهار

عقار شبين الكوم المنهار

عقار شبين الكوم المنهار

فتحي حسين

قال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن عقار شبين الكوم المنهار به ميل وصدر بشأنه إجراءات قانونية ومالك العقار تقدم بطلب هدم يوم الأحد الماضي، مؤكدا أنه تم تأمين العقارات المجاورة للعقار المنهار.

وكان انهار عقار منذ قليل بمنطقة شبين الكوم قبلي بمحافظة المنوفية، ويقوم رجال الحماية المدنية بالبحث عن ناجين أسفل أنقاض العقار، ولم يتم العثور على أي متوفيين أو مصابين في العقار أثناء البحث حتي الآن.
 

انهيار عقار في شبين الكوم بمحافظة المنوفية

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي بانهيار عقار كامل في منطقة شبين الكوم قبلي، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بقوة من رجال الحماية المدنية، وتم فرض كردون أمني بمحيط مكان العقار، ويقوم رجال الحماية المدنية بالبحث عن ناجين أو متوفين أسفل أنقاض العقار.

وانتقل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إلي مكان الواقعة، وأمر أبو ليمون بإخلاء عقارين مجاورين للعقار المنهار من السكان، حفاظاً على أرواحهم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.