الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل أشرف بن شرقي يكشف مفاجأة بشأن عودة اللاعب لنادي الزمالك

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أحمد كامل

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وقال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادى في الفترة القادمة".

وتابع: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي و أحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شيء وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

ألقاب أشرف بن شرقي مع  الزمالك

ولعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي 3 مواسم مع  نادي الزمالك، تمكن فيهم من التتويج بـ 6 ألقاب، بواقع لقبين لبطولة الدوري المصري الممتاز موسمي 2020-2021، 2021-2022، فضلًا عن مثلهما في بطولة كأس مصر موسمي 2018-2019، 2020-2021، ولقب لكأس السوبر المصري موسم 2019-2020، ولقب لبطولة كأس السوبر الأفريقي في نفس الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.