السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيراميدز يكشف موقفه من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

بيراميدز

بيراميدز

حسين العجيلي

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

ونفى هاني سعيد في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للنادي، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

وأوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في منافسات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وأكد سعيد أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في تمديد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية

وفي سياق متصل، تصاعدت الأزمة الناشبة بين روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، والأندية المصرية، بعد رفض العديد منها وعلى رأسهم الأهلي في إرسال اللاعبين فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس.

ايجي جوول || منتخب مصر الأولمبي يفوز على روسيا وديا

وكان أرسل الاتحاد كرة القدم يطلب من الأهلي الحصول على جهود لاعبيه محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، بعد رفض ليفربول انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب الأولمبي.

وعلق الدكتور أشرف صبحي على الأزمة قائلا : «نسعى لحل أزمة المنتخب الأولمبي وسأجتمع باتحاد الكرة ورابطة الأندية لمناقشة الحلول، وكل الحلول واردة من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي».

وأضاف: «اقتراح تأجيل الدوري خلال فترة الأولمبياد على الطاولة، محمد صلاح لن يستطيع المشاركة في الأولمبياد».

19 لاعباً في قائمة ميكالي المبدئية استعدادًا لأولمبياد باريس

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، الأسماء المتواجدة في قائمة ميكالي حتى الآن، والتي يتم تسليمها اليوم الأربعاء، وجاءت على النحو الآتي:

وتضم القائمة كل من:

حمزة علاء - كريم الدبيس – أحمد نبيل كوكا (الأهلي)، حسام عبد المجيد – زياد كمال – محمد شحاتة (الزمالك)، إبراهيم عادل – محمود صابر (بيراميدز)

أحمد عيد – محمد طارق (المصري)، أسامة فيصل (البنك الأهلي)، مصطفى سعد ميسي – أحمد عاطف قطة (زد)، محمد حمدي (إنبي) ، محمود جهاد (فاركو)، علي الجابري (سيراميكا كليوباترا)

المحترفين: بلال مظهر – عمر فايد – إياد العسقلاني

غضب ميكالي من «تعنت» الأندية ضده قبل أولمبياد باريس

وأضاف المصدر: «ميكالي أبدى استيائه من عدم مساعدة الأندية له في التنازل عن الثلاثي الكبار، وتحديدًا بعد رفض الأهلي التخلي عن إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، كما هو الحال بالنسبة لنادي بيراميدز الذي رفض ترك مصطفى فتحي بسبب المنافسة على الدوري».

وكانت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، أسفرت عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.