السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم «Top Gun: Maverick (Top Gun 2)»، أفضل ترشيحات "الجمهور" لأفلام السهرة

فيلم «Top Gun: Maverick(Top Gun 2)»

فيلم «Top Gun: Maverick(Top Gun 2)»

مصطفى شلي

يتشوق العديد من الجماهير العاشقة للشاشة الكبيرة، لعرض أفلام نجومهم المفضلين على القنوات الفضائية، حيث يبحث العشرات عن سهرة سينمائية يرغبون في مشاهدتها في أفلام السهرة، حيث تعد تلك عادة بالنسبة للجماهير العربية في العديد من الأحيان.

Is Top Gun: Maverick Appropriate for Kids? – One Good Dad
البوستر الرسمي لفيلم فيلم «Top Gun: Maverick(Top Gun 2)»

يستعرض لكم «الجمهور»، في السطور القادمة أفضل الترشيحات لأفلام الأكشن والحركة التي يبحث عنها المشاهد ليبدأ السهرة التي يرغب فيها من أفلام يريد متابعتها، وهو فيلم «Top Gun: Maverick(Top Gun 2)».

قصة فيلم Top Gun: Maverick(Top Gun 2)  

بعد مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا حتى صار واحدًا من أكفأ الطيارين في سلاح الجو اﻷمريكي، يخطو بيتي ميتشيل خطوة جديدة في مسيرته بمجال الطيران من خلال تجربة الطائرات الجديدة.

Download Movie Top Gun: Maverick PFP
مشهد من فيلم Top Gun: Maverick(Top Gun 2)

أبطال فيلم Top Gun: Maverick(Top Gun 2)  

الفيلم من بطولة الفنان توم كروز، وجينيفر كونيلي، وإد هاريس، ومونيكا باربارو، ومايلز تيلر، وجلين باول، العمل من تأليف بيتر كريج، ومن إخراج جوزيف كوزينيسكي.

الجدير بالذكر أنه قد تعرض الفنان العالمي توم كروز، لموقف لا يحسد عليه، حيث غاب عن حفل تخرج ابنته سوري من المدرسة الثانوية وسط مزاعم أنهما لا يتحدثان، وبدلاً من ذلك حضر حفل ضمن جولة تايلور سويفت Eras في لندن.

وشوهد «توم» مع مشاهير هوليوود في حفل موسيقى أقيم في لندن، حيث ينشغل بتصوير الجزء الثامن من سلسلة الإثارة والحركة، أما سوري، فقد اختارت استخدام اسم «سوري نويل» بدلاً من اسم عائلتها الشهير، في إشارة إلى الاسم الأوسط لوالدتها، الممثلة العالمية كاتي هولمز.

واختارت سوري ابنة توم كروز اسم والدتها كاتي هولمز الأوسط، "نويل"، عندما أدرجت نفسها في إنتاجها المسرحي بالمدرسة الثانوية للمسرحية الموسيقية Head Over Heels قبل بضعة أسابيع، حسبما ذكرت مجلة Closer Magazine.

جدير بالذكر أن سورى لم تتخذ أى خطوات قانونية لتغيير اسمها، ولكن مهما كان قرارها، زعم التقرير أن كاتى تدعمها، وقالوا عن رد فعل كاتي على الخطوة الكبيرة التي اتخذتها ابنتها: "كاتي فخورة جدًا بسوري، وتدعمها تمامًا في إسقاط اسم كروز".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.