الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أزمة كهربا وكولر، فرض النظام والانضباط يُبعدان اللاعب عن المشاركة مع الأهلي (التفاصيل)

أزمة كهربا وكولر

أزمة كهربا وكولر

حسين العجيلي

استبعاد كهربا، فتيل الأزمة بين مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر، ومحمود كهربا جناح الفريق ما زال مشتعلاً، الأمر الذي قد يكتب بنسبة كبيرة نهاية مشوار اللاعب مع القلعة الحمراء، بسبب ما يفعله خلال الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا مع الأهلي

أزمة كهربا مع مارسيل كولر،  بدأت عقب مباراة فاركو في الدوري الممتاز، حيث رفض اللاعب خوض مران اللاعبين المستبعدين من اللقاء، الأمر الذي أثار غضب المدير الفني، ودفعه لاتخاذ قرار باستبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش الأخيرة.

استبعاد كهربا من مران الأهلي

كهربا واجه قرارات عنيفة بعد أزمته مع مارسيل كولر، حثي استبعده المدير الفني من مران الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، وواصل استبعاده من المران الختامي للأحمر قبل مواجهة الداخلية، المقرر لها غدًا، ليبين أن الأمور ما زالت معقدة بين المدرب واللاعب.

أزمة كهربا مع كولر، «انفراجة» محتملة

أزمة محمود كهربا مع كولر، قد تشهد انفراجة خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما أكدته مصادر داخل الأهلي لـ«الجمهور»، وذلك بعد تدخل وسطاء لحل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية.

انتهاء أزمة كهربا مع كولر، يتوقف على شرطين، الأول هو التزام اللاعب في التدريبات خلال الفترة المقبلة، والمحافظة على اتزانه، وحالته الفنية والبدنية.

موعد انتهاء أزمة كهربا مع مارسيل كولر

أما الشرط الثاني الذي قد يساهم في نهاية الأزمة بين كولر وكهربا، هو تعرض وسام أبو على للإصابة، الأمر الذي قد يدفع المدير الفني في التفكير مرة أخرى في إعادة اللاعب لقائمة الأهلي لمباريات الدوري، ويعد هذا الأمر بمثابة قبلة الحياة لكهربا حال حدوثه، ولكن حتى الآن اللاعب يواجه أزمة فعلية باستبعاده ما لم يحدث جديد.

كولر يواصل استبعاد كهربا

مارسيل كولر واصل استبعاد محمود كهربا، من قائمة الأهلي للمباريات، حيث كشف المدرب عن قائمة الفريق لمواجهة الداخلية المقرر لها غدًا، في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت استبعاد اللاعب، بالإضافة إلى أنه غاب عن التدريبات الجماعية الختامية.

أسباب استبعاد كهربا من مباريات الأهلي

يرى مارسيل كولر أن استبعاد كهربا لأسباب تأديبية ليس إلا، وأن غيباه عن المباريات بسبب موقفه الأخير، جاء لفرض النظام والانضباط داخل غرفة ملابس القلعة الحمراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.