السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنان توفيق عبد الحميد لجمهوره ومحبيه: اطمنوا أنا كويس

توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد

جلال أيمن

طمأن الفنان توفيق عبد الحميد أصدقاءه ومحبيه على حالته الصحية، وذلك بسبب تداول أنباء حول تدهور الحالة الصحية للفنان والتي أثارت جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه نفى تلك الشائعات، من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية، «فيسبوك». 

الحالة الصحية لتوفيق عبد الحميد 

وعلق توفيق عبد الحميد حول حالته الصحية قائلا: «واضح إن فيه خبر عن حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي». 

وسبق أن أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن وذلك بعد مشاركته بمسلسل «يوتيرن» الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2022 . 

ويعد المسلسل من بطولة ريهام حجاج ويشاركها البطولة كل من توفيق عبد الحميد وأيمن القيسوني وعبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز. 

تدور أحداث المسلسل حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.