الأحد، 07 يوليو 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اكسب 5000 دولار، محمد صلاح يدعو للمراهنات عبر منصة مشبوهة، ما القصة؟

محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

محمد صلاح، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المنصات، فيديو للجناح المصري صلاح نجم ليفربول الإنجليزي يدعو خلاله للمراهنات عبر إحدى المنصات المشبوهة.

وظهر صلاح، في الفيديو وهو يدعو إلى تجربة منصة المراهنات لزيادة معدل الدخل، وقال “مو” في الفيديو :«أنا بكسب 5 آلاف دولار في المرة الواحدة».

وبسبب الفيديو، تعرض محمد صلاح لهجوم عنيف من جانب محبيه، ومتابعيه فى مصر والوطن العربي، مشيرين إلى أن ما يدعو إليه نجم ليفربول يتنافى ويتعارض مع الأخلاق العربية والإسلامية.

الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هناك من شككوا في حقيقة دعوة صلاح لهذا الأمر، ودافعوا عن النجم المصري.

وفي الأثناء، سارع محبو صلاح إلى البحث للكشف عن حقيقة الفيديو،  وتوصلوا إلى أنه غير حقيقي، وأنه مصمم بواسطة الذكاء الصناعي Ai، وتبين أن لهجة صلاح في الفيديو مختلفة تماما عن الحقيقة وظهر ذلك من مخارج الحروف أثناء حديثه.

محمد صلاح ونجوم الأهلي على منصات المراهنات ليست المرة الأولى

ولا يخفى عن متابعي الشارع الرياضي المصري لجوء هذه الصفحة الخاصة بالمراهنات بصناعة فيديوهات زائفة عن المشاهير بواسطة الذكاء الصناعي، لتدعوا المشاركين إلى المراهنات.

وحدث هذا عندما زيفت الصفحة فيديوهات لبعض لاعبي الأهلي وهم يدعون المستخدمين إلى المراهنات، ما دفع مجلس إدارة النادي الأهلي  إلى التحرك ورفع دعوى قضائية ضد القائمين علي البرنامج.

ستيفين جيرارد يدافع عن محمد صلاح

وفي السياق قال أسطورة ليفربول ستيفين جيرارد فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق علي MBC MASR 2: «نجلي من عشاق محمد صلاح وبينهما علاقة قوية ويشاهد جميع مبارياته مع ليفربول».

وأضاف: «محمد صلاح لاعب أسطوري وليفربول محظوظ بتواجده وأنا فخور بنجاحاته ومن عشاقه، وأتمني استمرار محمد صلاح مع ليفربول السنوات المقبلة والاستمرار فى تحقيق النجاحات والإنجازات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.