السبت، 06 يوليو 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض ينفي حقيقة انسحاب بايدن من الانتخابات الأمريكية

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

انتشرت تقارير إعلامية، خلال الأيام الماضية تفيد بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد ينوي الانسحاب من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر عقدها في نوفمبر 2024، بعد أدائه خلال المناظرة السابقة التي جمعته بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

واتهم أندرو بيتس نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض الأمريكي، صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، بالكذب بعد أن نشرت تقريرًا قالت خلاله، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي.

وقال بيتس خلال تغريدة، إن الادعاء الذي نشرته نيويورك تايمز الأمريكي عارٍ تمامًا من الصحة، موضحًا أن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية زودتنا بأكثر من 7 دقائق للتعليق على تلك الأنباء، لأخبرناهم أن نية الانسحاب من الانتخابات ليست موجود لدى جو بايدن.

تقارير انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن

وقال التقرير الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أبلغ أحد مقربيه بأنه يدرس الانسحاب من الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، بعد الأداء الضعيف في مناظرته أمام منافسه من الحزب الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب.

وحسبما ذكر التقرير فإن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يدرك أن حملته الانتخابية قد لا تمكن من إنقاذ موقف الرئيس بايدن، إذا فقدت ثقة الجمهور الأمريكي في كفاءة الرئيس بايدن خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن أداء الرئيس الأمريكي خلال مناظرة الأولى أمام غريمه والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كان ضعيفًا، ما أثار حالة من التخوف بين أعضاء الحزب الديمقراطي بشأن جدوى حملته وإمكانية فوزه في الانتخابات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.