الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنتاجون يعلن عن حزمة مساعدات جديدة لصالح أوكرانيا

البنتاجون

البنتاجون

أيمن عبدالمنعم

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، الأربعاء، عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة موجهة لأوكرانيا، موضحة، أن حزمة المساعدات العسكرية الأمريكية الجديدة إلى أوكرانيا سيكون 2.35 مليار دولار، والتي ستشمل سحب الأسلحة من المستودعات الأمريكية بقيمة 150 مليون دولار و2.2 مليار دولار لشراء أسلحة جديدة.

وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية، إن البنتاجون أعلنت عن حزمة مساعدات أمنية إضافية لتلبية احتياجات أوكرانيا الأمنية والعسكرية الملحة، موضحا، أن الحزمة تشمل تفويض السحب الرئاسي بقيمة 150 مليون دولار أمريكي، لتزويد أوكرانيا بقدرات حيوية.

وأضاف البيان، أن وزارة الدفاع تعلن عن حزمة ضخمة من صواريخ الدفاع الجوي، باستخدام نحو 2.2 مليار دولار أمريكي، من تمويل مبادرة المساعدة الأمنية لأوكرانيا، موضحًا، أن هذه الأموال ستخصص لشراء صواريخ لمنظومتي الدفاع الجوي باتريوت، وناسامز لأوكرانيا.

وأوضح البيان الصادر عن البنتاجون، أن الأسلحة والمعدات والذخائر التي تشملها حزمة المساعدات الجديدة، منها منظومة الدفاع هوك، وذخائر لراجمات هيمارس، وصواريخ مضادة للدروع جافلين وتاو، وغيرها من الأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.