السبت، 06 يوليو 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الوزير: «هشتغل في الصناعة من 8 الصبح لـ3، والنقل لحد 10 بالليل»

كامل الوزير

كامل الوزير

عبد الرحمن المصري

قال الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل والصناعة، إنه سوف يقسم يومه بين مهامه في الوزارتين اللتين يتولى مهام إدارتهما.

مواعيد عمل الفريق كامل الوزير بوزارتي الصناعة والنقل

وأشار الفريق كامل الوزير إلى أنه سوف يقسم يومه في الوزارتين من 8 صباحًا وحتى 3 عصرًا في وزارة الصناعة، ومن 3 عصرًا وحتى 10 مساءً في وزارة النقل.

وكعادته في صرامته الإدارية، قال كامل الوزير، إن العمل في وزارة الصناعة التي يتولى مهامها في التغيير الوزاري الجديد، سوف يشهد تكثيفًا غير مسبوق في تاريخ الوزارة.

منع الإجازات في وزارة الصناعة بسبب المستثمرين

وأكد الفريق مهندس كامل الوزير، أنه سوف يمنع الإجازات داخل وزارة الصناعة لفترة محددة، بهدف زيادة مستوى الأعمال والمجهودات داخلها، لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين، وإعطاء رخص المصانع لهم.

وكشف كامل الوزير عن رؤيته لإدارة ملف الصناعة في مصر، والتي لاقت دعمًا من جانب صناع القرار، مؤكدًا أن كل من مصانع الإنتاج الحربي، والهيئة العربية للتصنيع وقطاع الأعمال وجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، لديهم العديد من المصانع، مشيرًا إلى أن تلك الكيانات الصناعية سوف تنصهر في بوتقة واحدة لترشيد الواردات وزيادة الصادرات والتشغيل.

الرئيس السيسي يوافق على تعيين 3 نواب للوزير في النقل

وواصل كامل الوزير إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وافق على تعيين 3 نواب له في وزارة النقل، وهم نائب للنقل البري ويختص بكل ما يتعلق بالطرق والكباري والنقل البري، ونائب للسكك الحديدة والمترو، ونائب للنقل البحري، موضحا أن كل نواب وزارة النقل من داخل وزارة ويستطيعون تيسير أعمال الوزارة لكي يستطيع متابعة أمور الصناعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.