السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«إينكادا» يتوج بجائزة «الأفضل» في مباراة الزمالك وفاركو بالدوري

جيفرسون إينكادا

جيفرسون إينكادا

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

فاز جيفرسون إينكادا لاعب نادي فاركو بجائزة رجل المباراة، بمواجهة فريقه أمام  نادي الزمالك بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب.

 

الزمالك يتعادل أمام فاركو

انتهت مباراة الزمالك ضد فاركو بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن ختام منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

وبهذا التعادل يفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في سباق الجدول العام، ويصبح رصيد الزمالك 38 نقطة، محتلا المركز التاسع.

أحداث الشوط الأول

في الدقيقة 28، تمكن فريق الزمالك من إحراز الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء، نجح في ترجمتها أحمد السيد زيزو، ليتقدم الزمالك في النتيجة 1-0.

في الدقيقة 37، تمكن فريق فاركو من معادلة النتيجة أمام الزمالك، بعد أن سجل من ركلة جزاء تحصل عليها، نجح في ترجمتها اللاعب شكري نجيب لتصبح النتيجة 1-1 في المباراة.

ترتيب فاركو والزمالك بالدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاءاً وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات.

يتواجد فريق «فاركو» في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.