السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متابعون يسألون شيماء سيف: خسيتي 50 كيلو إزاى

شيماء سيف

شيماء سيف

جلال أيمن

تصدرت الفنانة شيماء سيف محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بإطلالة جديدة يتضح من خلال الفيديو الذي نشرته فقدانها الكثير من الوزن، حيث فوجئ الجمهور بإطلالتها الأخيرة، وتفاعل متابعون من شيماء سيف ، وسألوها عن الطريقة التي اتبعتها لخسارة وزنها.

شيماء سيف تتصدر التريند بعد إطلالتها الأخيرة 

ظهرت الفنانة شيماء سيف، خلال الساعات الماضية، بإطلالة لافتة بعد خسارة وزنها عن طريق عملية تكميم المعدة التي أجرتها مؤخرا.

ونشرت شيماء مقطع فيديو لها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وتفاعل عدد من المتابعين مع إطلالتها وأظهروا الكثير من الدعم لها.

كما جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «حتى شيماء خست وأنا لا»، «مبتفكريش تعملي ألف ليلة وليلة لرمضان زي شيريهان ونجلاء فتحي»، «عسل يا شيمو في كل حالاتك»، «القمر اللي بحبها واللي كلها طاقة إيجابية».


 

وتشارك شيماء سيف في مسرحية «ملك والشاطر»، والتي تعرض بالرياض وبدأ عرضها في 26 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر إلى يوم 6 يوليو الجاري وشهدت المسرحية إقبال جماهيري كبير.

المسرحية من بطولة كل من أحمد عز ويسرا وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب وعدد من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

تدور قصة مسرحية «ملك والشاطر» حول الشاطر حسن، الذي يخوض مغامرة خطيرة من أجل الحصول على «السعسع الأسود»، الذي طلبته الملكة «ست الكل» مهرا لكي يتزوجها، حتى تشفى من اللعنة التي أصابتها منذ عدة سنوات.

وكانت شيماء سيف، ظهرت ببرنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز وأعلنت عن قيامها بعملية تكميم معدة لإنقاص وزنها وصرحت قائلة «خسيت لحد دلو قتي 50 كيلو، وراضية عن شكلي جدًا، وكان نفسي أوقف على كده وأكتر حاجة مبسوطة منها بعد العملية أني بقيت بركع وأنا بصلي، وكنت بصلي على كرسي زي الناس الكبار و مبقتش مصدقة نفسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.