الخميس، 11 يوليو 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ478 مليون دولار، فيلم «Inside Out 2» يحقق إيرادات تاريخية

 فيلم «Inside Out 2»

فيلم «Inside Out 2»

مصطفى شلي

يتصارع العديد من الأفلام على شباك التذاكر الأمريكي في هوليوود، وتفاعل قطاع كبير من عشاق أفلام الكرتون مع أكثر من عمل، على مدار البوكس أوفيس الأمريكي.

واستطاع «فيلم Inside Out 2»، كسر العديد من أرقام الأعمال الخالدة في تاريخ أفلام الكرتون.

فيلم «Inside Out 2» يحقق أرقاما تاريخية في شباك التذاكر 

أزال فيلم «Inside Out 2»، العديد من الأعمال التي سبقته في عالم هوليوود؛ بسبب كونه الأعلى حتى الآن في تاريخ أفلام الكرتون التي شهدها شباك التذاكر، حيث حصد العمل على العديد من الإشادات من قبل الجماهير والنقاد على حد سواء، واستطاع أن يحقق رقما قياسيا في كسر الإيرادات.

وقد حقق العمل إجمالي إيرادات ما يقرب الـ478 مليون دولار، بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 58 مليون دولار، ويأتي ذلك بعد 3 أسابيع من عرضه فقط.

كم بلغت إيرادات فيلم
مشهد من فيلم  «Inside Out 2»

فيلم «Inside Out 2»

 حيث هو فيلم  رسوم متحركة أمريكي من إنتاج شركة بيكسار، وهو الجزء الثاني لفيلم  قلبا وقالبا الذي صدر في عام 2015، الفيلم من إخراج كيلسي مان في أول تجربة إخراجية لها وبطولة آيمي بولر، والذي بدأ عرضة في 14 يونيو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.