السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

حسين العجيلي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024، انتهت منافسات دور الـ 16 لبطولة الأمم الأوروبية، والتي أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، يأتي في مقدمتها مباراة إسبانيا ضد صاحب الأرض والجمهور منتخب ألمانيا، وتقام المباراة ضمن ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي انطلقت بدولة ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو، وتستمر حتى 14 من يوليو الجاري.

لقاء تكسير العظام بين إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

وتعد مباراة ألمانيا وإسبانيا واحدة من المباريات الأكثر إثارة في العالم حيث يعد اللقاء نهائي مبكر لبطولة اليورو 2024، في المباراة التي يستضيفها ملعب «مرسيدس بنز أرينا»، حيث قدم المنتخبان بطولة من العيار الثقيل، تنذر بمواجهة غير متوقعة بين المنتخبين.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

مباراة إسبانيا وألمانيا تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل، لحساب منافسات دور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتقام أحداث المباراة على ملعب «ملعب مرسيدس بنز أرينا».

منتخب إسبانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024

حسم منتخب إسبانيا تأهله للدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، بعد تغلبه على جورجيا، بنتيجة (4-1) في دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية، وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا، على ملعب «مرسيدس بنز أرينا» بالعاصمة الألمانية.

منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

على الجانب الآخر، منتخب ألمانيا حسم تأهله لربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024، بعد تغلبه على منتخب الدنمارك بنتيجة (2-0) في دور ثمن النهائي.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

توجد العديد من القنوات الناقلة لربع نهائي كأس أمم أوروبا، على القمر التركي والقمر الأوروبي «هوت بيرد» إضافة إلي قمر استرا بشكل مجاني ومفتوح على الترددات التالية.

-قناة trt التركية على قمر  42.0E، حيث يتم نقل مباريات اليورو على تردد 11054 V 30000 HD.
-قناة RAI 4K تنقل على القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد.
-قناة ESPN  على قمر تليستار 15،
-قناة «ZDF» على قمر «استرا» 19 على تردد 11382 H.

كيفية تشغيل القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يوجد عدد من الخطوات التي يجب فعلها من أجل استقبال وتشغيل القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا، وتنقل على الأقمار والترددات المكتوبة بالأعلى، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

1-ضبط القمر الصناعي بشكل سليم من خلال طبق الاستقبال.
2-إعادة برمجة ترددات الرسيفر الخاص بك بشكل سليم.
3-إضافة التردد بعد ضبط القمر وتهيئته بشكل صحيح.
4-الضغط غلى “بحث يدوي”، وانتظار بعض الوقت حتى تنزيل القنوات.
5المباريات تكون بتعليق اجنبي، ويختلف حسب جنسية القناة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.