السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط هارب من إعدام و4 آخرين من 215 حكمًا قضائيًا

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

ألقت قوات الأمن القبض على هارب من حكم اعدام و4 آخرين هاربين من 215 حكمًا قضائيًا في بني سويف والفيوم ودمياط وسوهاج، وقد أسفر جهود وزارة الداخلية خلال الأيام الماضية عن ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة سنورس الفيوم، محكوم عليه غيابيًا بالإعدام في قضية "قتل عمد"، حال تواجده بنطاق مديرية امن الفيوم.

كما تم ضبط أحد الأشخاص ومقيم بمحافظة بني سويف ومحكوم عليه بالحبس 27 سنة وكفالات مالية في 41 حُكم جزئي، مستأنف بتهم تبديد شيكات حال تردده على محل إقامته بذات الدائرة.

وتم القبض علي سائق مقيم بدائرة مركز شرطة ناصر ببني سويف محكوم عليه بالحبس 65 سنه وكفالات ماليه في 73 حكم جزئي مستأنف بتهم تبديد وايصالات أمانة، وتم القبض عليه بمكان اختبائه بنطاق مديرية امن دمياط.

وتم ضبط عاطل مقيم بمحافظة الوادي الجديد، محكوم عليه بالحبس 11 عام، وكفالات مالية في 43 حكم جزئي، مستأنف بتهم تبديد، بمكان اختبائه بأحد المزارع بمركز شرطة جهينة بسوهاج.

وقد ألقت قوات الأمن القبض علي تاجر مقيم دائرة مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة، محكوم عليه بالحبس 39 سنة، وكفالات مالية في 58 حكم جزئي، مستأنف بتهم تبديد، حال تردده على محل إقامته.

وبمواجهة المتهمين بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search