السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير التموين الجديد: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار أسعار السلع

شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية

شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية

إسلام التمساح

كشف الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالحفاظ على استقرار الأسعار، مع التأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن المستفيد من منظومة الدعم.

وأشار الوزير في بيان صحفي، إلى أن التموين من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين، سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الأسواق.

وأكد فاروق، سعي الوزارة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار، من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

وأضاف فاروق، سأعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وأكد فاروق، أن الفترة القادمة ستسير طبقا لتوجيهات الرئيس ودولة رئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم، بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.