السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم «Bad Boys» يتخطى 16 مليون جنيه بعد 4 أسابيع من عرضه بمصر

فيلم Bad Boys Ride Or Die

فيلم Bad Boys Ride Or Die

جلال أيمن

يواصل فيلم «Bad Boys Ride Or Die» تحقيق إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائية بمصر، وذلك بعد أن حقق في أسبوعه الرابع 2,037,339 جنيه، ليبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 16,779,967 جنيه. 

بدأ عرض الفيلم في مصر يوم 5 يونيو الماضي، ويعد الفيلم من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس وفانيسا هادجنز، من تأليف كريس بريمنر وجورج جالو، إخراج المخرج المغربي بلال فلاح.

وتخطت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride or Die»، الـ150مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، ويأتي ذلك مع وصف العديد من مشاهدي العمل بأنه العودة الحقيقية للفنان ويل سيمث.

كسر فيلم «Bad Boys: Ride or Die»، كل التوقعات التي تنبأت بنجاحه على المستوى الفني فقط، وفشله إعلاميا، بعد صفعة الأوسكار الشهيرة، والتي أدت إلى إخفاق نجمة، وعلى عكس ذلك استطاع العمل أن يحقق في آخر أسبوع عرضه بدور العرض 158 مليون دولار، وذلك بعد طرحه للعرض من 4 أسابيع فقط، فيما حقق في العطلة الأسبوعية الماضية 19 مليون دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.