السبت، 06 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد استقبال المصيلحي له، العاملون في «التموين»: سعداء بتولي فاروق الوزارة

الدكتور علي المصيلحي يتسقبل وزير التموين الجديد

الدكتور علي المصيلحي يتسقبل وزير التموين الجديد

إسلام التمساح

رصد محرر “الجمهور” ردود فعل العاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وسعادتهم بتعيين الدكتور شريف فاروق وزيراً للتموين.

وكان “الجمهور”، قد قام بجولة اليوم في مقر وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي شهدت وجود جميع العاملين بكل الإدارات، في انتظار الوزير الجديد.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، بأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد له أنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة، أن وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، أكد أن الفترة القادمة ستسير طبقا لتوجيهات الرئيس ودولة رئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، إضافة الى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين، في الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.