السبت، 06 يوليو 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد حلف اليمين، ملفات عاجلة على طاولة وزير العمل الجديد

محمد جبران وزير العمل الجديد

محمد جبران وزير العمل الجديد

أحمد عجاج

تستعد وزارة العمل لاستقبال وزيرها الجديد محمد جبران، عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء.

 ورصد «الجمهور» حالة من الارتياح بين موظفي الوزارة، بعد حلف اليمين للوزير الجديد صباح اليوم ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملفات عاجلة على طاولة وزير العمل الجديد

ويواجه «جبران» عدد من الملفات التي تشغل الوزارة من أهمها قانون العمل الجديد والمناقشات التي تجريها اللجنة المشكلة من الوزارة لحفظ حقوق العامل وصاحب العمل، كما يواجه ملف عمالة الأجانب بمصر خاصة مع وجود عدد كبير من الوافدين من الدول المجاورة نتيجة ظروف الحروب في بلادهم.

كما ينتظر وزير العمل ملفات علي طاولة الإنجاز منها المنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة، ومشروع «مهنى 2030»، والحد من معدلات البطالة، وذلك بخلاف 8 تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد وجه بها خلال احتفالية عيد العمال لعام 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.