السبت، 05 أكتوبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول تصريح، وزير الكهرباء الجديد: تخفيف الأحمال على رأس أولوياتي

الدكتور محمود عصمت

الدكتور محمود عصمت

أسماء أبو شادي

A A

قال الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، أنه سيعتمد على الطاقة المتجددة الجديدة، واستخدام الأساليب الحديثة لمراقبة الأحمال.

وأضاف «عصمت»، في أول تصريحات له بعد حلف اليمين الدستورية، ضمن الحكومة الجديدة: «هناك مدن ومصانع جديدة تعمل دائماً، فلابد من وضع كل هذه الأمور في اعتبارنا لانضباط الكهرباء، علاوة على التنسيق مع وزارة البترول لتوفير المواد الأساسية وعودة الكهرباء بشكل طبيعي، حيث تبذل الدول كل الإجراءات لعودة الأحمال».

 وتابع: «حسب المخططات الموجودة، نطمع في توفير الطاقة المتجددة والشمسية والطاقة النووية المتولدة من المفاعل النووي، لإدخالها في عمليات التوزيع وتقديم الحلول للمواطنين».

وأردف: «التنسيق المستمر مع جميع الوزارات، على سبيل المثال وزارة الصناعة لتوفير متطلبات واحتياجات الصناعة اللازمة، وأيضاً مع وزارة الإسكان لان الخطط المستقبلية للأماكن الجديدة نعمل معاً لتطويرها».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search