السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف «هدوء القتلة» يكشف لـ«الجمهور» تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد

منة شلبي

منة شلبي

مصطفى شلي

أزاح السيناريست محمد هشام عبية  مؤلف مسلسل «هدوء القتلة» الستار عن تفاصيل العمل الذي سوف يجمعه للمرة الثانية بالنجمة منة شلبي، بعد مسلسل بطلوع الروح.

المؤلف محمد هشام عبية

كشف السيناريست محمد هشام عبية في تصريح خاص لـ“الجمهور”، بالعديد من تفاصيل العمل الذي سيجمعه بالنجمة منى شلبي، وهو مسلسل ”هدوء القتلة”، العمل المأخوذ من رواية الكاتب طارق إمام، كما اعرب عن سعادته بالتعاون من جديد مع النجمة بعد النجاح الكبير لمسلسل بطلوع الروح. 

وتحدث: لسه في البداية و مفيش أي معلومات متاحة غير أن الرواية زي ما الناس عارفة أنها بطلها رجل.

وأضاف: “شغال حاليا على نقطة تحويل الرواية إلى مسلسل بطولة نسائية ولا يوجد معلومات عن كونه هيتعرض في أي موسم، كل اللي اتقفنا عليه هو المخرج، وقيادة العمل هتكون مع المخرج كريم الشناوي”.

الغلاف الخاص بالرواية

من هو محمد هشام عبية مؤلف مسلسل هدوء القتلة؟

صحفي وكاتب وسيناريست، احترف الصحافة منذ عام 2004 وعمل في مناصب عدة من بينها مساعد رئيس تحرير جريدة التحرير، ورئيس تحرير جريدة اليوم الجديد الأسبوعية. فاز بجائزة نقابة الصحفيين ثلاث مرات، وأصدر عدة كتب في الأدب الساخر وأدب الرحلات. شارك في تأليف مسلسل رحيم، وكتابة حوار مسلسل سقوط حر، وعدة حلقات في مسلسل طلعت روحي.

آخر أعمال محمد هشام عبية

الجدير بالذكر أن آخر عمل للمؤلف محمد هشام عبية، كان مسلسل “صلة رحم“ الذي تم عرضه الموسم الرمضاني الماضي، و العمل تدور قصته في إطار درامي تشويقي، يناقش المسلسل قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى (حسام) وزوجته (ليلى).

أبطال مسلسل صلة رحم 

العمل من بطولة الفنان إياد نصار، و يسرا اللوزي، و أسماء أبو اليزيد، ومحمد عناني، و هبة عبد الغني، وسلوى محمد علي، المسلسل من إخراج  تامر نادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.