السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر: المدارس التكنولوجية على رأس أولويات وزير الاتصالات

 عمرو طلعت

عمرو طلعت

نورهان عبدالعزيز

قال مصدر داخل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة تسعى لتحقيق العديد من الأهداف في الفترة المقبلة، إذ تتمثل في تعزيز المدارس التكنولوجية.
 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يولي اهتمامًا كبيرًا لدعم المدارس التكنولوجية، إذ تعد أمل الأجيال المقبلة.
 

ولفت المصدر إلى أهمية ترقية شبكات الإنترنت وخدمات التعهيد لإتاحة العديد من الفرص الاستثمارية للشباب خاصةً وأن مجال التكنولوجيا يزخر بالكثير من الفرص ويتطلب عمالة ماهرة.
 

عمرو طلعت يؤدي اليمين الدستوريه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأدى عمرو طلعت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منذ قليل، في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية بمصر الجديدة.
 

وتم تعيين الدكتور عمرو طلعت في 14 يونيو 2018، وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.
  

نجح قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة الدكتور عمرو طلعت في تحقيق معدلات نمو بلغت نحو 16.3%، ليصبح القطاع هو الأعلى نموا بين قطاعات الدولة المختلفة على مدار 5 سنوات متتالية.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.