السبت، 06 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تصريحات لوزير السياحة بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

 شريف فتحي

شريف فتحي

ياسمين شهاب

قال شريف فتحي، وزير السياحة والآثار الجديد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، إن أمامنا العديد من التحديات وسنعمل بشكل متناسق لتحقيق التطلعات التي نحتاج الوصول إليه.

أول تصريحات لوزير السياحة بعد أداء اليمين الدستورية 

وأضاف فتحي، في أول تصريحات له عقب حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، أن مصر من الدول السياحية العريقة المهمة، ولديها طموح كبير في هذا الملف.

وتابع وزير السياحة الجديد، أن التحول الرقمي ملف مهم، والوزارة قامت بخطوات جيدة فيه وستستمر في ذلك.

من هو وزير السياحة الجديد؟

وشغل شريف فتحي، منصب وزير الطيران المدني الأسبق، حيث تولى الوزارة خلال الفترة بين عامي 2016 و2018، كما سبق وتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مصر للطيران.

كما تولى شريف فتحي، منصب المدير الإقليمي للخطوط الملكية الهولندية وخطوط نورث وست الجوية الأمريكية، وعمل أيضًا كمدير إقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (آياتا) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يشغل حاليًا منصب أمين عام المنظمة العربية للسياحة.

وتخرج شريف فتحي من كلية الخدمة الاجتماعية، كما حصل على العديد من الدراسات والدورات التدريبية في مجال الإدارة العليا منها برنامج الإدارة نحو التغيير بمونتريال وجنيف، وبرنامج إدارة الجودة من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة بأمستردام.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.