السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي بعد أداء اليمين الدستورية: سيكون هناك تواصل سياسي مع الجميع

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

تسنيم جمال

أعرب المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن سعادته بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية له، موجهًا الشكر للرئيس على هذه الثقة الغالية.

أول تصريحات للمستشار محمود فوزي بعد أداء اليمين الدستورية

وأضاف فوزي، أن هناك تحديات داخلية مثل الأزمات «الاقتصادية والطاقة»، مشيرًا إلى أن التغلب على هذه التحديات يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على المزيد من المعلومات لكي يستطيع الجميع أن يفهم على أي أرضية يقف.

وتابع المستشار محمود فوزي: «بقالنا سنتين ونصف في حالة حوارية في مصر من خلال مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها رئيس الجمهورية بالحوار الوطني، فهو منصة حوارية جمعت كل المصريين في كل التخصصات بمحاور سياسية واقتصادية ومجتمعية» 

وأشار فوزي، أن تكليف الرئيس للحكومة، أن يكون هناك تواصل سياسي، إشارة إلى استمرار حالة الحوار لأنها جزء من الحوار الوطني 

وأضاف المستشار محمود فوزي، أن مخرجات الحوار الوطني بعضها تشريعي وبعضها تنفيذي، مؤكدًا أن الحكومة ستساعد كثيرًا في مخرجات التشريعية والتنفيذية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.