السبت، 06 يوليو 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة تيسير: الجمهور حصرني في أدوار البنت الشقية (حوار)

منة تيسير

منة تيسير

ياسمين شهاب

ولدت منة تيسير في  عائلة فنية كبيرة وأحبت الفن منذ الصغر وقدمت العديد من الأعمال الفنية وتركت بصمة كبيرة بداخل الجمهور، ولكن خلال رمضان 2024 لفتت الأنظار من خلال دورها في مسلسل «العتاولة» حيث قدمت شخصية أم تم تبديل نجلها أثناء ولدته.
 

ويُعد هذه الشخصية جديدة على الفتاة الشقية، لذا تواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة منة تيسير لمعرفة تفاصيل تقدم شخصية يسرا في مسلسل «العتاولة» وكيف كان التعامل من نجوم العمل.

 

هل اتهمك البعض أنك قمت بالدخول للوسط الفني عن طريق الواسطة؟

- أنا لم أتعرض لأي انتقادات لأنني بدأت الدخول لمجال الفن من خلال دراستي في أكاديمية الفنون، لكني كنت أشعر بضغط إلى حد ما عندما كنت أدرس في المعهد بسبب عدم توافق مواعيد العمل مع الدراسة.

ما هي المعايير التي تختاري بها أدوارك؟ 

- أهم معيار ات اتم من خلال قياس إذ سيشارك في أي عمل يعرض عليا أو لا، هو رسالة وهدف العمل لابد أن يكون لديه رساله لا أريد المشاركة من أجل المشاركة فقط.
 

لماذا اختفت لفترة ما؟ كيف كانت ردود أفعال الجمهور على شخصيتك في مسلسل العتاولة؟

- أنا لم أبتعد عن الساحة الفنية ولكن أنا أعمالي خلال الفترة الماضية كانت قليلة إلى حد ما، ولكني شاركت في "أوت أوف سيزون" بأكثر من عمل ولكن الجمهور يركز على الموسم الرمضاني فقط.

ردود الأفعال على مسلسل العتاولة كانت كبيرة وجيدة جدًا، واحمد الله على توفيقه، أنا سعيدة جدًا بشخصية يسرا التي قدمتها وتأثرت كثيرًا وأنا اعتبر بأن هذا العمل هو “وش السعد”، وأكثر شيء أسعدها هو أن الجمهور والنقاد متفقين على شخصيتها، وأن الجميع أشاد بدورها المميز، وفور وصولها من لبنان عقب انتهاء التصوير شاهدت ردود أفعال الجمهور الإيجابية.

 

هل السوشيال ميديا بالنسبة لك تقييم مهم؟

أخذ في الاعتبار آراء الجمهور على السوشيال ميديا؛ ولكن إلى الآن لم أتعرض للانتقادات بشكل كبير أو للتعليقات السلبية، ولكن أحيانا أتحدث في قضية معينة ويتم التعليق بشكل غير لائق، فأنا لم أكن التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقاء لي وهم من علموني كيفية التعامل وحاول التواصل مع الجمهور بين الحين والآخر.

 

ما أصعب مشهد تم تصويره في العمل؟

من أصعب المشاهد التي شاركت فيها، كان مشهد وفاة مالك لأني تأثرت كثيرًا، وهناك مشهد آخر وهو عندما تحدثت مع فارس في غرفته كان مشهد به الكثير من الانفعالات.

 

لو تعرضت لنفس الموقف الذي تعرضت له يسرا في المسلسل، كيف سيكون تصرفك؟

يسرا في العمل أساءت التصرف في المسلسل، لم تكن حكيمة أبدا كانت لا تستغني عن الوالدين وتحاول بأي طريقة ما أنهم يعيشون في بيئة جيدة ولكني لا يمكن ترك نجلي أبدا وأنها السبب في وفاة الطفل.

 

 قضية تبديل الأطفال مهمة جدًا وشائكة، هل كنتي متخوفة من الدور؟

أنا دائمًا الجمهور يراني في أدوار البنت الشقية، ولكن منذ فترة وأنا أقوم باختيار أدواري التي تحمل رسالة أو هدف لذلك تحمست جدًا لأداء هذه الشخصية لأنها مهمة جدًا.

 

كيف كان التعامل مع عتاولة الفن خلال العمل؟

سعيدة جدًا بفريق العمل لأن بالفعل عتاولة الفن وأيضًا معظمهم أصدقائي ومقربين جدًا والجميع في هذا العمل هم عائلتي الثانية وزينة كانت لأول مرة أتعامل معها لكنني أقدرها وأحبها جدًا، أما المخرج أحمد خالد موسى هذا لم يكن التعامل الأول بيننا واستفاد منه كثيرًا عندما أقوم بالوقوف أمام كاميرته.    

هل ستشاركين في الموسم الثاني من العتاولة؟

نعم سوف أشارك بإذن الله، والجميع يتفاجأ ليس بشخصيتي فقط ولكن بجميع شخصيات المسلسل.

ما هي أعمالك المقبلة؟

سوف أشارك في مسلسل «6582» وسوف يتم إذاعته على شاهد وجوي، وأيضًا العتاولة الجزء الثاني ومسلسل آخر ولكن لم يتم اختيار اسمه حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.