الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض محرز يحتفل بزفافه الثالث على زوجته بالطريقة الجزائرية

جانب من احتفال رياض محرز

جانب من احتفال رياض محرز

سلمى ياسر

A A

يحتفل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي أهلي جدة السعودي، بزفافه على عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وورد للمرة الثالثة، لكن بطريقة تقليدية.

ولفت حفل زفاف رياض محرز، الثالث على زوجته تايلور وورد، الأنظار داخل الساحة الريلاضية، نال ظهوره المميز وسط الأجواء العائلية أعجاب الجميع.

رياض محرز يحتفل بزفافه على الطريقة الجزائرية 

وخطف حفل زواج رياض محرز الثالث من تايلور وورد عارضة الأزياء الإنجليزية الأنظار، لأنه سيكون على الطريقة الجزائرية بحضور عائلة اللاعب وعائلة زوجته وسط أجواء احتفالية.

أرتدى رياض محرز الزي التقليدي الجزائري، متمثلًا في «الجابادرو»، ونفس الامر مع زوجته وورد التي ارتدت أزياء وفساتين تقليدية جزائرية مثل «القفطان» و«الكاراكو»، وعلى نفس الحال كان الأمر بالنسبة للمدعويين من عائلتي الزوجين، بالإضافة إلى أصدقائهما، وكانت الموسيقى الجزائرية متمثلة في فن "الراي" العالمي، والرقصات كانت جزائرية بالنسبة لمحرز وزوجته وعائلتهما.

للمرة الثالثة رياض محرز يحتفل بزفافه 

تعد هذه هي المرة الثالثة، التي يعقد فيها رياض محرز حفل زفافه، لكنها الأول له على الطريقة الجزائرية،  وعقد نجم الأهلي قرانه على عارضة الأزياء الإنجليزية في شهر يناير 2022 دون إقامة حفل كبير بسبب جائحة «كورونا».

أقام الحفل الثاني في شهر سبتمبر 2023 بعد إنجابه لابنتهما «ميا»، في العاصمة الإنجليزية لندن، بحضور أفراد العائلتين وبعض الأصدقاء، وأقيم حفل زواج رياض محرز الثالث على الطريقة الجزائرية، قبل انطلاق تحضيراته للموسم الجديد 2024-2025 مع نادي الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search