السبت، 06 يوليو 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط مسجل خطر أشعل النار في 5 أشخاص بالشرابية

ضبط شخص

ضبط شخص

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مسجل خطر، في نطاق قسم شرطة الشرابية، في محافظة القاهرة.

بلاغ بإصابة أشخاص بمواد مشتعلة في الشرابية

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الشرابية التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي في عقار سكني كائن في نطاق دائرة القسم، يفيد بتضررهم من أحد الأشخاص مسجل خطر ويقيم معهم بنفس المنطقة.

وبالتوجه والفحص تم التقابل مع 5 بائعين يقيمون في نطاق دائرة القسم، وتبين أنهم مصابون بحروق بأماكن متفرقة بالجسد، وباستماع أقوالهم أكدوا بتضررهم من أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”، تشاجر مع أحد المصابين، نتيجة خلافات مالية سابقة بينهما، قام على إثرها المشكو في حقه بالحضور لمحل سكنهم وقام بكسر باب الشقة عليهم، وإلقاء زجاجة بها مادة مشتعلة، وفر هاربًا، مما نتج عن ذلك إصابتهم بحروق متفرقة بالجسد.

محضر ونقل مصابين بحروق للمستشفى 

وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.