السبت، 06 يوليو 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يستقر على عقوبة محمود كهربا بسبب «فاركو» (تفاصيل)

كهربا

كهربا

سلمى ياسر

استقر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على تغريم محمود كهربا لاعب الفريق ماليًا، بسبب ما حدث منه عقب مباراة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغادر كهربا المران الخاص بالمستعبدين من مباراة الأهلي ضد فاركو الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي عقب المباراة مباشرة، مدعيًا الإصابة، وهو ما لم يتقبله أعضاء الجهاز الفني.

الأهلي يستقر على تغريم محمود كهربا

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ “الجمهور”، إن مدير الكرة قرر تغريم محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بمبلغ 200 ألف جنيه.

وأكد المصدر، أن كهربا طالب بعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتصفية الأجواء وإنهاء الخلافات بينهما والتي ازدادت خلال الفترة الأخيرة، وكان من نتيجتها ابتعاد اللاعب عن المشاركة.

وتابع المصدر، أن “كهربا تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة، بعد إبلاغه بتوقيع غرامة مالية ضده، مطالبًا بعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، لرغبته في تقديم اعتذار له عما بدر منه، وتصفية الأجواء بينهما تمامًا”.

كهربا يطلب الاعتذار إلى كولر وتصفية الخلافات

وأتم المصدر تصريحاته لـ “الجمهور”، “اللاعب أكد لمدير الكرة تقبله للغرامة الموقعة عليه بعد خروجه من مران المستبعدين عقب مواجهة فاركو بالدوري، وأنه ينوي الاعتذار للمدير الفني في المران، حتى يعود للمباريات”.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، من قائمة مواجهة طلائع الجيش، التي انتهت بالفوز برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتوجه محمود كهربا لاعب الأهلي، إلى مقر النادي للانتظام في مران لاعبي الفريق المستبعدين من لقاء طلائع الجيش، وخاض اللاعبين مرانًا قويًا علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.

كما حرص كهربا علي التقاط الصور التذكارية مع نجل بيرسي تاو لاعب الفريق الذي تواجد في مران المستبعدين اليوم رفقة والده، الذي يغيب بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ أن كان متواجدًا في معسكر منتخب بلاده الأخير بالتوقف الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.