السبت، 06 يوليو 2024

02:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية «يأكل» كلب مشوي (فيديو)

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

أسامة إبراهيم

نشرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، مقطع فيديو مثير للجدل لروبرت كينيدي جونيور، المرشح بالانتخابات الرئاسية، حيث كان يهم بقضم قطعة من كلب مشوي حسب ما أفاد طبيب بيطري.

المرشح ينفي أن الحيوان المشوي “كلب”

ونفى المرشح البالغ 70 عامًا، أمس لشبكة FoxNews التلفزيونية الأمريكية، أن يكون المشوي كلبًا، وأصرّ بأنه عنزة، وأن الصورة تم التقاطها في بلدة بأمريكا الجنوبية.

بينما ذكرت مجلة Vanity Fair الأمريكية، أمس الثلاثاء، أنه أوصى أحد أصدقائه بتجربة مطعم في كوريا الجنوبية يقدم لحوم الكلاب كطبق رئيسي، وبث له رسالة نصية مرفقة بالصورة الممسك فيها بالحيوان المشوي.

كينيدي لفوكس نيوز أمس: أنا آكل عنزة

وقال كينيدي لشبكة فوكس نيوز أمس: "أنا (في الصورة التي قد تهدم حملته الانتخابية) بمخيم في باتاجونيا (ولاية بالأرجنتين) أقوم بأكل عنزة، وهو ما نأكله هناك" وذلك وفق تعبيره.

وانتقد كينيدي افتقار الصحيفة إلى المعايير الصحافية، مع أنها ذكرت بأنها استشهدت بطبيب بيطري حدد الجثة على أنها لكلب، لأنها تحتوي على 13 زوجًا من الأضلاع، بينها المعروف باسم "الضلع العائم" الموجود في الكلاب عادة، علمًا أن للماعز 13 زوجا من الأضلاع أيضًا، لكنها غير متصلة بعظم القص أو أي ضلع آخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.