السبت، 06 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم الأهلي السعودي يدخل تاريخ أمم أوروبا، ما القصة؟

 ميريح ديميرال

ميريح ديميرال

رحمة عويس

نجح منتخب تركيا في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، وذلك بعد الفوز على نظيره منتخب النمسا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ريد بول آرينا لايبزيج. 

وكان النجم التركي ميريح ديميرال هو بطل اللقاء، حيث سجل هدفين تاريخيين لمنتخب بلاده، قاد بهما “نجوم الهلال” للتأهل لربع نهائي يورو 2024.

وسجل ديميرال هدفه الأول في الثانية 57 من بداية المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني من ضربة رأسية في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

 ديميرال يدخل تاريخ أمم أوروبا

وبهذا الأداء التاريخي، أصبح ديميرال لاعب أهلي جدة السعودي أول لاعب يلعب خارج القارة الأوروبية يسجل هدفين أو أكثر في مباراة واحدة بتاريخ كأس أمم أوروبا، كما أصبح أول لاعب تركي يسجل ثنائية في البطولة منذ نسخة 2008.

كما أصبح هدفه الأول في شباك النمسا والذي أحرزه بعد 57 ثانية من بداية المباراة، أسرع هدف يتم تسجيله في الأدوار الإقصائية، وثان أسرع هدف في مختلف الأدوار بتاريخ اليورو.  

موعد مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024

وسيلتقي المنتخب التركي في ربع النهائي مع المنتخب الهولندي يوم السبت المقبل على ملعب برلين الأوليمبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.