الأحد، 07 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بوتين» يشارك في قمة منظمة «شنغهاي» للتعاون في كازاخستان

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أسامة إبراهيم

أعلن «الكرملين» في بيان نشره على موقعه الإلكتروني، عن وصول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،  إلى كازاخستان اليوم الأربعاء، لإجراء محادثات بشأن الأمن الإقليمي والدفاع، وللمشاركة في سلسلة من الاجتماعات الثنائية منها لقاءات مع مسؤولين صينيين وأتراك.

إجتماع أعضاء منظمة شنغهاي للتعاون

ويجتمع أعضاء منظمة «شنغهاي» للتعاون، يومي الأربعاء والخميس في آستانة عاصمة كازاخستان، وذكر «الكرملين»، في بيان: «سيناقش زعماء الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون الوضع الحالي، وآفاق زيادة التعاون متعدد الأوجه داخل المنظمة وتحسين أنشطتها».

موسكو ليس لديها تعليق على مناظرة بين  بايدن وترامب

صرح دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، الجمعة الماضية، بأن موسكو ليس لديها تعليق على المناظرة بين المرشحين لانتخابات الرئاسة المقبلة في الولايات المتحدة، الرئيس الحالي جو بايدن، والمرشح ودونالد ترامب، لأنها شأن أمريكي داخلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.