السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيطرة على حريق ضخم داخل مزرعة نخل بالواحات الداخلة

حريق_أرشيفية

حريق_أرشيفية

ضحي محمد علي

شب حريق ضخم اليوم الأربعاء داخل مزرعة للنخيل بالواحات الداخلة التابعة لمحافظة الوادى الجديد، وحصدت خلالها النيران كم هائل من النخل داخل المزرعة، بالإضافة إلى حريق الثمار المخزنة بالمزعة جراء وصل السنة اللهب إليها.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الوادى الجديد بلاغا من مالك مزرعة للنخيل بنشوب حريق كبير داخل مزرعته، على الفور تم إخطار رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالواقعة، على الفور تم الدفع بأكثر من 10 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم التعامل مع النيران ومحاصرتها قبل امتداتها إلى باقى المزارع والمنازل المجاورة للمزرعة التى شب بها الحريق. 

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتمت عملية التبريد حتى لا يتجدد الحريق مرة آخرى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.