الأحد، 07 يوليو 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد يوسف: شخصية الأهلي وبيراميدز ستكشف عن بطل الدوري هذا الموسم

محمد يوسف

محمد يوسف

أحمد كامل

أكد محمد يوسف، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن شخصية الأهلي وبيراميدز سيكون لها عامل الحسم في المنافسة على التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم.

وقال محمد يوسف في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بطولة الدوري هي البطولة الرئيسية في جميع الدول، وهي البطولة الأصعب، لأنها تتكون من أسابيع عديدة».

وأضاف: «شخصية الفريق سواء الأهلي أو بيراميدز سيكون لها عامل كبير في تحديد الفريق الذي سيتمكن من الفوز بالدوري العام، والمنافسة هذا الموسم شرسة وقوية بين الأهلي وبيراميدز».

وتابع: «أعتقد أن هناك بعض الأمور غير المنطقية في مسابقة الدوري هذا الموسم، حيث يجب أن يكون هناك نظام، وتحاول أن تحقق تكافؤ الفرص بين جميع الفرق».

وأكمل محمد يوسف: «الدوري العام هو البطولة المحببة للأهلي وجماهيره، والفريق الذي يريد أن يفوز بالفريق سيعمل تحت أي ظروف حتى وإن كانت غير طبيعية، من بينها المؤجلات، وضغط المباريات».

محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وواصل: «في النادي الأهلي لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة، وفي فترة التسعينات انضم لنا لاعبًا في الأهلي، ووجدنا نريد الفوز في كل مباراة، وسألنا عن كيفية حدوث ذلك».

وزاد: «الفريق الذي سيستطيع أن يعزل نفسه عن الأزمات سيكون هو الأقرب للدوري، لأن الإعلام له دور في تشتيت الفريق».

واختتم محمد يوسف تصريحاته قائلًا: «الدوري المصري تتم متابعته في الشرق الأوسط، ولمست ذلك في الدول العربية، ويعرفون جيدًا فرقًا في وسط جدول الترتيب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.