السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زينب العبد: نجوم «العتاولة» ساعدوني كثيرًا، وبدايتي كانت من مسرح المدرسة (حوار)

زينب العبد

زينب العبد

ياسمين شهاب

وقفت أمام عتاولة الفن في الموسم الدرامي الأقوى خلال رمضان من العام الماضي، وبرزت كوجه شاب وتعلق الجمهور بها من خلال شخصية “قطة” التي قدمتها بشكل احترافي أبهرت به الجميع.

البداية كانت في “جمع سالم”، ثم ظهرت بشكل قوي في “ملوك الجدعنة”، وأخيرًا “العتاولة”، والذي كان بمثابة انطلاقتها نحو عالم الشهرة ومعرفة الجمهور بها، إنها الفنانة الشابة زينب العبد، والتي تألقت بشكل كبير في السباق الرمضاني 2024. 

لذا أجرى موقع الجمهور الإخباري، حوارًا مع الفنانة الشابة زينب العبد عن دورها في مسلسل “العتاولة”، وكيفية التعامل مع كبار النجوم مثل أحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، وذكرياتها عن الأعمال التي شاركت فيها.

كيف كانت بداية “زينب العبد” الفنية؟

بدايتي الفنية كانت من خلال المسرح المدرسي ثم قصور الثقافة، وعقب انتهاء المرحلة الدراسية اتجهت لمسرح الدولة، واستكملت المشوار فيما بعد الدراسة في معهد الفنون المسرحية، ومن هنا بدأت العمل في المسارح الخاصة.

“مسلسل العتاولة” شارك به العديد من النجوم، كيف كان التعامل أثناء التصوير؟

بالفعل، كان هناك العديد من النجوم الكبار في “العتاولة”، وعكس ما يراه البعض، كان تواجدهم سببًا إيجابيًا ساعدني كثيرًا، لأنهم كانوا يتعاملون بكل بساطة، وهو ما سهل عليا الكثير، لأنني لم أشعر بأي توتر أو قلق، بالعكس كانت هناك حالة من التعاون بين جميع أفراد طاقم العمل.

هل شعرتي بالخوف عندما وقفتي أمام النجوم في مسلسل “العتاولة”؟

لا، لم أشعر بالخوف أبدًا منهم، لكني كنت أشعر بالخوف من نفسي، أن أكون مقصرة ولا أؤدي الشخصية المطلوبة مني بشكل جيد، ربما توترت من ردود أفعال الجمهور لأني انتظر أراءهم بعد كل عمل أقوم بتقديمه لأن هذا هو حصاد التعب والتوتر الذي أعيش فيه، ولكن الوقوف أمام نجوم “العتاولة” زادني ثقة.

هل توقعتي حصاد جائزة على دورك في مسلسل “العتاولة”؟

لا أنتظر جائزة بعد أي عمل أقدمه، لكن الله عوضني وأكرمني بعد المجهود الذي بذلته في هذه الشخصية، ولكن أفضل جائزة حصلت عليها كان رد فعل الجمهور، وهذا أفضل شعور ممكن أن يمر به الإنسان. 

الوقوف أمام باسم سمرة صعب للغاية، هل ساعدك ذلك على التألق في “العتاولة”؟

لم تجمعني بالفنان باسم سمرة الكثير من المشاهد في مسلسل “العتاولة”، وهذا من سوء حظي، فقد كنت أتساءل دومًا، لماذا لا يجمعني به العديد من المشاهد؟، لأني أحبه على المستويين الفني والشخصي، فهو إنسان جميل بما تحملها الكلمة من معاني، فهو مرح وعطوف وإنسان غير مؤذي وأحب وجودي معه وأتمنى العمل معه في أكثر من عمل.

من ساعدك للوصول لهذا الأداء الرائع لدورك في “العتاولة”؟

الكثيرين ومنهم مخرج العمل، كما ساعدني كثيرًا الوقوف أمام هؤلاء النجوم الكبار أمثال أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، حيث قومت بمذاكرة كل التفاصيل الخاصة بشخصية “قطة”.

ما هو أصعب مشهد في مسلسل العتاولة؟

الحمد لله لم أمر بأي مشهد صعب خلال العمل، فكل المشاهد كانت لطيفة للغاية، ولم أتذكر أي مشهد صعب قمت بأدائه خلال أحداث العمل.

منذ فترة ذكرتي موقف بينك وبين الراحلة دلال عبد العزيز، هل كانت علاقتكما قوية؟ 

جمعني مسلسل "جمع سالم" للفنانة زينة بالراحلة دلال عبد العزيز، ولكننا لم نقف أمام بعض في أي مشهد، وعندما تقابلنا في مسلسل "ملوك الجدعنة" أحد العاملين في المسلسل أخبرها أنني شاركت في مسلسل "جمع سالم" فقامت بالنداء عليا، “خدي يا بت هنا ده أنا اتصلت بالمخرجة قعدت أشكر فيكي ساعة ده إنتي شاطرة”.

كلام الراحلة أعطاني طاقة حلوة أوي، وكانت محسساني في “ملوك الجدعنة” أنها أمي يعني كانت أمي بتعمل نفس التصرفات اللي هي بتعملها معايا عشان كده هي محفورة جوه قلبي، وفي مرة كنا بنصور، فلقيتها بتقولي، شدي ليا الجلابية من تحت، والموقف ده فكرني بأمي وبترحم عليها دايمًا لحد دلوقتي".

صرحتي من قبل أنك تقومين بالذهاب لدكتور نفسي باستمرار، لماذا؟

لم أذهب لدكتور نفسي، ولكني ذهبت لدكتور طاقة، لإن لدي مشكلة أنني عندما أشعر بالخوف، لا أستطيع التنفس، لذلك ذهبت للطبيب لكي أعرف سبب هذه الحالة، لأنها دائمًا ما تأتي لي في المواقف الصعبة مثل وفاة والدي ووالدتي.

حدثينا عن أعمالك المقبلة؟
تعاقدت على المشاركة في مسلسل "أوت أوف سيزون"، ولكني لم أبدا التصوير فيه حتى الآن، كما قمت بالتعاقد على المشاركة في فيلمين ولكني لن استطيع الإعلان على أي تفاصيل الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.