السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد فهمي لـ«الجمهور»: لولا السقا مكنتش هوصل للي أنا فيه

احمد فهمي

احمد فهمي

ندى يوسف

أكد الفنان أحمد فهمي، أنه هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد السقا، مشيرا إلى أنه  له الفضل عليه فيما وصل إليه.

وقال «فهمي» لـ«الجمهور»، إن أحمد السقا نجم كبير وصديق عزيز، ومن أكثر الشخصيات «الجدعة» في الوسط الفني، ويحب أن يساعد الجميع، مضيفا: «لولا السقا مكنتش هبقى أحمد فهمي ومكنتش وصلت للي أنا فيه»،

وأعرب «فهمي»، عن فخره الشديد بظهور السقا كضيف شرف في فيلمه الأخير «عصابة الماكس»، مردفا: «فهذا شرف لي وإضافة كبيرة للعمل».

فيلم «عصابة الماكس»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

«عصابة الماكس»، بطولة كل من أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأوس أوس وأحمد فهيم وصلاح عبد الله ومصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.