الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف «سفاح التجمع»: انتهيت من كتابة 60% من الورق والعرض خلال 2024

مؤلف سفاح التجمع

مؤلف سفاح التجمع

ندى يوسف

A A

كشف المؤلف جوزيف فوزي، عن تطورات مسلسله الجديد «سفاح التجمع»، الذي يتعاون به مع المنتج أيمن يوسف، بعدما شغلت قضية السفاح الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

وقال «فوزي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه انتهى من كتابة 60% من السيناريو حتى الآن، موضخا أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات فقط.

وأكد جوزيف فوزي، أنه يعكف على الانتهاء من كتابة «سفاح التجمع» في أقرب وقت ممكن، حتى يكون جاهز للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال عام 2024.

تفاصيل مسلسل سفاح التجمع

ومن جانبه، أكد أيمن يوسف، منتج مسلسل «سفاح التجمع»، أن الفنان أحمد الفيشاوي، هو المرشح الأول لبطولة المسلسل.

ولفت أيمن يوسف، إلى أنه لا يرى فنان آخر في دور «سفاح التجمع» غير الفيشاوي، لذا سيحاول التعاقد معه في أقرب وقت ممكن، حتى يبدأ تصوير العمل في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن الجمهور على السوشيال ميديا، يرشح أحمد الفيشاوي لدزر «سفاح التجمع»، بسبب موهبته الكبيرة التي لا يمكن أن يختلف عليها اثنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search