السبت، 06 يوليو 2024

01:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عطل مفاجئ يضرب خدمة Xbox Live عالميًا (تفاصيل)

إكس بوكس Xbox live

إكس بوكس Xbox live

شهيرة أحمد

يواجه لاعبو Xbox Live في جميع أنحاء العالم انقطاعًا واسع النطاق في الخدمة، مما يمنعهم من تسجيل الدخول أو لعب الألعاب عبر الإنترنت أو تنزيل الألعاب أو استخدام خدمات أخرى.

رسالة خطأ عند محاولة استخدام الخدمة

وقد أبلغ العديد من اللاعبين عن تلقي رسالة خطأ "0x87DD0033" عند محاولة استخدام الخدمة، بينما لم يقدم موقع Xbox Status الخاص بشركة Microsoft سوى القليل من المساعدة حتى الآن.

أكد حساب Twitter الرسمي لدعم Xbox على علمهم بالمشكلة، حيث قالوا: "نحن ندرك أنه تم قطع اتصال بعض المستخدمين بـ Xbox Live. 

وأضاف الحساب، “نحن نحقق، يرجى المتابعة على صفحة الحالة الخاصة بنا للحصول على التحديثات”.

كما نشرت Bethesda، المملوكة الآن لشركة Microsoft، رسالة مماثلة، قائلة إن Xbox Live "يواجه حاليًا انقطاعًا في الخدمة" ونصحت اللاعبين بمتابعة صفحة حالة Xbox للحصول على التحديثات.

انقطاع خدمات حساب Xbox والملف الشخصي

ووفقًا لصفحة حالة Xbox، فإن خدمات حساب Xbox والملف الشخصي تواجه "انقطاعًا كبيرًا". 

وهذا يعني أن اللاعبين قد لا يتمكنون من تسجيل الدخول إلى ملفاتهم الشخصية على Xbox، أو قد يتم قطع اتصلهم أثناء تسجيل الدخول، أو قد يواجهون مشكلات أخرى ذات صلة.

كما تشير الصفحة إلى أن الميزات التي تتطلب تسجيل الدخول، مثل معظم الألعاب والتطبيقات والأنشطة الاجتماعية، لن تكون متاحة.

وإلى جانب ذلك، يشير موقع Down Detector إلى وجود مشكلات كبيرة جدًا في Xbox Live، بدءًا من القدرة على تسجيل الدخول على الإطلاق.

يُذكر أن شركة Microsoft لم تُصدر أي بيان رسمي حتى الآن حول سبب انقطاع الخدمة أو متى يتم توقع عودة الخدمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.