السبت، 06 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق الشيخ لـ«الجمهور»: الذكاء الاصطناعي سينهي على ما تبقى من الفن

طارق الشيخ

طارق الشيخ

ندى يوسف

كشف المطرب طارق الشيخ، عن رأيه في استخدام الذكاء الاصطناعي بمجال الغناء وتصوير الكليبات، وذلك بعد اتجاه عدد من المطربين لاستخدامه سواء في تصوير فيديو كليب أغانيهم أو إحياء الأغاني القديمة.

وأكد «الشيخ» خلال لقائه مع «الجمهور»، أن الذكاء الاصطناعي، سينهي على ما تبقى من الفن، موضحا أنه ضد استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الغناء.

وأشار طارق الشيخ، إلى أنه لا يفكر أبدا في استخدامه في أي أغنية من أغانيه، بالرغم من أنه يفضل التجديد وتقديم أشياء مختلفة، إلا أن الذكاء الاصطناعي من الأشياء التي أثرت على المهنة بالسلب.

آخر أعمال طارق الشيخ

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب طارق الشيخ، مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية «حد سكة»، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بالتعاون مع المطرب السوري وسام هلال.

«حد سكة» من كلمات إبراهيم محمد وألحان إسلام عاطف، ومزج وسام في الدويتو بين خبرة مسيرته الموسيقية كدي جي وموزع موسيقى إلكترونيك وبين قوة صوت وحضور طارق الشيخ في مزيج شعبي إلكتروني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.