السبت، 06 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟ (بروفايل)

 اللواء هشام أبو النصر

اللواء هشام أبو النصر

محمد الأزهري

بعد الإعلان عن تولي اللواء هشام أبو النصر المرشح منصب محافظ أسيوط، يتسائل الكثيرين عنه، خاصة أنه من القيادات الأمنية التي تدرجت في المناصب الأمنية حتى أصبح مديرا لأمن الجيزة، حيث تدرج في المناصب الشرطية حتى تولى مأمور قسم شرطة الوايلي، ومنها مديرًا لشرطة المرافق بالعاصمة.

وتولى بعدها مساعدًا لمدير أمن القاهرة للشئون المالية، ثم نائبًا لمدير أمن القاهرة لقطاع شرق، ومنها مديرًا لأمن مطروح، ومنها مديرًا لأمن الجيزة، حتى طرح اسمه أخيرا محافظا لمحافظة أسيوط أحد أهم محافظات الصعيد.

وترقى اللواء هشام أبو النصر، بسرعة الترقي فى الرتب المختلفة بفضل قدراته القيادية وحنكته في التعامل مع القضايا الأمنية.

وتولى اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط، العديد من المناصب الحيوية داخل وزارة الداخلية، حيث أثبت كفاءة عالية في مكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار في المناطق التي عمل بها، وعرف بتفانيه في العمل وحرصه على تطبيق القانون بحزم وعدالة، مما جعله يحظى باحترام زملائه وتقدير المواطنين.

وشهدت محافظة الجيزة، تطورًا ملحوظًا في مستوى الأمن، حيث نفذت العديد من الحملات الأمنية التي استهدفت بؤر الجريمة ومكافحة الأنشطة غير المشروعة، كما عمل اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط على تعزيز العلاقة بين الشرطة والمجتمع المحلي، من خلال تبني مبادرات تهدف إلى تعزيز الثقة والتعاون بين الطرفين.

واللواء هشام أبو النصر، منذ توليه منصب مدير أمن الجيزة في عام 2022 خلفًا للواء علاء فاروق، أحدث تحولًا ملموسًا في العلاقة بين المواطنين وأقسام الشرطة في المحافظة، تحت قيادته، أصبح هناك حالة من الحب والتعاون، تجلت في مبادرات متعددة لتعزيز الثقة المتبادلة، وقبل توليه منصب مدير أمن الجيزة، شغل اللواء هشام أبو النصر عدة مناصب هامة.

أبرزها مناصب اللواء هشام أبو النصر

مدير أمن مطروح، حيث أثبت جدارته في إدارة العمليات الأمنية في محافظة حيوية تشهد توافدًا كبيرًا للسياح والمواطنين على مدار العام.

وشغل منصب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق، قاد فيه جهودًا كبيرة لتعزيز الأمن في واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في العاصمة.

وشغل منصب مساعد مدير أمن القاهرة للشئون المالية، وتولى فيه مهام إدارة الموارد المالية للمديرية بكفاءة عالية.

وشغل منصب مدير الإدارة العامة لشرطة المرافق بالقاهرة، وقاد حملات مكثفة لتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية للمواطنين.

وتميز اللواء هشام أبو النصر بقدرته على تحقيق التوازن بين الحزم في تطبيق القانون والتواصل الفعّال مع المواطنين، مما جعله قائدًا أمنيًا محط تقدير واحترام، وجهوده الدؤوبة وتفانيه في خدمة الوطن، تعكس التزامه الراسخ بتحقيق الأمن والاستقرار في كل المواقع التي خدم فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.